ما هي أهم البحوث حول الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ؟
البحوث المصرفية عبر الإنترنت
تم إجراء الكثير من الأبحاث حول الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و يستمر البحث حتى يومنا هذا ، مع مشاركة المزيد والمزيد من المشاركين. نظرًا لأن العديد من الأشخاص يستخدمون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بشكل أكبر ، فإنه يمنح الباحثين المزيد من الأسباب والمواضيع للدراسة.
أظهرت إحدى الدراسات سرقة الهوية لبعض الافراد. كان لديهم صعوبة في الحصول على الوظائف والقروض والتأمين ، على سبيل المثال. لم يتمكنوا من القيام بأعمال تجارية في أحد البنوك ، ولا حتى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. انتهى بعضهم في مواقف صعبة للغاية.
واقترحت الدراسة أن البنوك ، بما في ذلك المؤسسات المصرفية عبر الإنترنت ، ستفعل جيدًا لتعلن أنها تحافظ علي حماية الهوية و هذا سوف يساعدهم عن طريق الحد من خسائرهم إلى جانب ذلك ، يمكن أن يفرضوا رسومًا مقابل هذه الخدمة.
قيمت دراسة أخرى كيف شعر الناس حول أمن معاملاتهم المصرفية عبر الإنترنت و ذكر 78٪ منهم أنهم يرغبون في إجراء نوع من التحقق من هوياتهم في أوقات معينة. كانوا يعتقدون أن هذا يجب أن يتم في الوقت الذي يتم فيه إجراء معاملات غير عادية على حساباتهم المصرفية عبر الإنترنت.
يبدو أن الناس يصبحون أكثر راحة مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت كل عام. أظهرت إحدى الدراسات زيادة في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بنسبة 9.5٪ بين عامي 2006 و 2007.
صحيح أنه من المتوقع أن تستمر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ودفع الفواتير عبر الإنترنت في استمرار ارتفاع شعبيتها. ومع ذلك ، من المتوقع أن ينخفض عرض الفواتير إلكترونيًا ومن المتوقع أيضًا أن ينخفض الدفع بوسائل أخرى إلى جانب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، بما في ذلك دفع الفواتير عبر الهاتف.
استفادت بعض الدراسات من الاستطلاعات التي تسأل الناس عما إذا كانوا يريدون تنبيهات لحساباتهم المصرفية عبر الإنترنت ، وإذا كان الأمر كذلك ، فما هو النوع الذي يرغب به هؤلاء الاشخاص اتضح أن المستهلكين يريدون تنبيهات لحساباتهم و أنهم يريدون الكثير من التنبيهات لمجموعة متنوعة من الأحداث.
إنهم يريدون أن يتم تنبيههم عندما يتم دفع الفاتورة وعندما يتم دفعها إنهم يريدون أن يكونوا قادرين على ضبط تنبيه لإخبارهم عندما يتم مسح شيك معين.
كما تمت دراسة التركيبة السكانية للخدمات المصرفية عبر الإنترنت يبدو أن الأشخاص ذوي الدخل المتوسط الذين يستخدمون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت يخشون أن يفقدوا السيطرة بدون سجلات أفضل. أي شيء يمكن القيام به لمنحهم سجلات أفضل سيجعلهم أكثر راحة لاستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
مجال جديد للدراسة هو التواصل الاجتماعي هذا مفهوم ينطوي على استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من قبل شبكات من الناس. هم عادة في سن 30 و 40. لقد جمعوا أموالهم معًا لعقد صفقات مع المنظمات المالية. تهدف الدراسة إلى معرفة كيف سيؤثر ذلك على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لهؤلاء الأشخاص ، ولجميع عملاء الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
البحث في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مستمر ، وسيستمر طالما استمر وجود الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. تريد البنوك أن تعرف كيف تبقى مربحة نأمل نحن الاشخاص العاديين أن يكونوا مهتمين أيضًا بكيفية تقديم خدمة أفضل لعملائهم.
تم إجراء الكثير من الأبحاث حول الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و يستمر البحث حتى يومنا هذا ، مع مشاركة المزيد والمزيد من المشاركين. نظرًا لأن العديد من الأشخاص يستخدمون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بشكل أكبر ، فإنه يمنح الباحثين المزيد من الأسباب والمواضيع للدراسة.
أظهرت إحدى الدراسات سرقة الهوية لبعض الافراد. كان لديهم صعوبة في الحصول على الوظائف والقروض والتأمين ، على سبيل المثال. لم يتمكنوا من القيام بأعمال تجارية في أحد البنوك ، ولا حتى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. انتهى بعضهم في مواقف صعبة للغاية.
واقترحت الدراسة أن البنوك ، بما في ذلك المؤسسات المصرفية عبر الإنترنت ، ستفعل جيدًا لتعلن أنها تحافظ علي حماية الهوية و هذا سوف يساعدهم عن طريق الحد من خسائرهم إلى جانب ذلك ، يمكن أن يفرضوا رسومًا مقابل هذه الخدمة.
قيمت دراسة أخرى كيف شعر الناس حول أمن معاملاتهم المصرفية عبر الإنترنت و ذكر 78٪ منهم أنهم يرغبون في إجراء نوع من التحقق من هوياتهم في أوقات معينة. كانوا يعتقدون أن هذا يجب أن يتم في الوقت الذي يتم فيه إجراء معاملات غير عادية على حساباتهم المصرفية عبر الإنترنت.
يبدو أن الناس يصبحون أكثر راحة مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت كل عام. أظهرت إحدى الدراسات زيادة في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بنسبة 9.5٪ بين عامي 2006 و 2007.
صحيح أنه من المتوقع أن تستمر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ودفع الفواتير عبر الإنترنت في استمرار ارتفاع شعبيتها. ومع ذلك ، من المتوقع أن ينخفض عرض الفواتير إلكترونيًا ومن المتوقع أيضًا أن ينخفض الدفع بوسائل أخرى إلى جانب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، بما في ذلك دفع الفواتير عبر الهاتف.
استفادت بعض الدراسات من الاستطلاعات التي تسأل الناس عما إذا كانوا يريدون تنبيهات لحساباتهم المصرفية عبر الإنترنت ، وإذا كان الأمر كذلك ، فما هو النوع الذي يرغب به هؤلاء الاشخاص اتضح أن المستهلكين يريدون تنبيهات لحساباتهم و أنهم يريدون الكثير من التنبيهات لمجموعة متنوعة من الأحداث.
إنهم يريدون أن يتم تنبيههم عندما يتم دفع الفاتورة وعندما يتم دفعها إنهم يريدون أن يكونوا قادرين على ضبط تنبيه لإخبارهم عندما يتم مسح شيك معين.
كما تمت دراسة التركيبة السكانية للخدمات المصرفية عبر الإنترنت يبدو أن الأشخاص ذوي الدخل المتوسط الذين يستخدمون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت يخشون أن يفقدوا السيطرة بدون سجلات أفضل. أي شيء يمكن القيام به لمنحهم سجلات أفضل سيجعلهم أكثر راحة لاستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
مجال جديد للدراسة هو التواصل الاجتماعي هذا مفهوم ينطوي على استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من قبل شبكات من الناس. هم عادة في سن 30 و 40. لقد جمعوا أموالهم معًا لعقد صفقات مع المنظمات المالية. تهدف الدراسة إلى معرفة كيف سيؤثر ذلك على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لهؤلاء الأشخاص ، ولجميع عملاء الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
البحث في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مستمر ، وسيستمر طالما استمر وجود الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. تريد البنوك أن تعرف كيف تبقى مربحة نأمل نحن الاشخاص العاديين أن يكونوا مهتمين أيضًا بكيفية تقديم خدمة أفضل لعملائهم.

0 تعليقات